كافيه العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملابس حريمى برامج مناظر طبيعيه حيوانات ملاب حريمى,


    تطور النيسان

    lord tito
    lord tito


    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010
    العمر : 31

    تطور النيسان Empty تطور النيسان

    مُساهمة  lord tito الإثنين سبتمبر 13, 2010 10:02 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السكيلان تراها اليوم جدا مختلفه عن السكيلان التي تظهر في Prince Motors في1957 . في 1957 السكيلان بدأت ك ALSI السلسه 1 بواسطة Prince Motors
    الذي كان قريبا اشترى بواسطة شركة النيسان .. منها حولته النيسان
    الى سيارة خارقة في هذا اليوم
    الجــــــيل الاول 1957-1963
    السكيلان بدأت في اليابان بواسطة Prince Motors كسيارة قريبه جدا تبدو كوبيه في البلدان الاخرى .. السلسلة الاوله ALSI لديها 60 حصان بينما
    السلسلة الثانيه لديها 70 حصان والسلسلة الثلاثة قد اطلقت في 1961 مع
    91 حصان ومن الشركة تستطيع اختيار كشفي او كوبيه سيدان
    تطور النيسان 1st

    الجيل الثاني

    سلسلة E كانت 1.5 ليتر مع 70 حصان .. هذا كان الموديل الى بدأ السباق في
    1964 .. فاز على فرق يابانيه محليه .. لاحقا طوروا السكيلان 2000 جي تي .
    الان السكيلان صممت لتهزم بورش مع ضغطها العـالي ومعدل 5 تبديلات قريبة. وتم اعادة تصميم الكامشفت للسباقات
    تطور النيسان 2nd

    الجيل الثالث

    السكيلان مازالت مصممه من قبل PRINCE MOTORS لكن مولت بواسطة النيسان
    التي امتلك جزء كبير من الشركة .. ال C10 امتلكت بواسطة نيسان خلال
    1968 عندما اشتروا Prince Motors . كانت في هذه المرحلة خمس سرعات ..
    اربعه ابواب .. بينما في 1970 السيارة ببابين كانت اطلقت وكانت بقوة 108 حصان
    تطور النيسان 3rd

    الجيل الرابع

    ال C10 كانت نوع 1600 جي تي مع 110 حصان .. هذا الموديل لديه خطوط اكثر
    نعومة ووقفة شديدة
    تطور النيسان 4th

    الجيل الخامس

    شعار الجي تي ار ازيل من هذا الموديل لكونه يدين لمنظرة وافتقاره للقوة ..
    كان حقن بنزين مع AT-DENOTED TURBO . ازمة الزيت في هذا الوقت لعبت
    دور في افتقارة القوة لهذا الموديل
    تطور النيسان 5thjpg

    الجيل السادس

    مع طريقه تسمية جديدة . R3X اطلق (R30) كان شبيه بالصندوق مثل الكثير
    من السيارات موديل الثمانينات .. لكن كانت سعة المحرك 1.6 ليتر . والموديلات الحديثة مع قوة 145 حصان .. كانت عظيمة في الحلبه .

    تطور النيسان 6th

    الجيل السـابع

    ال R13 لديها خطوط ملسه ومعدله في الداخل والخارج .. محرك ال RB انتج
    مع 6 مستقيم لاجل 130 حصان / 160 حصان وحتى 180 حصان
    مع تيربو وانتركولر وصل الى 190 حصان . الهيكاس ومقود اربعة عجلات
    ايضا انتجت .
    تطور النيسان 7th
    الجيل الثامن

    ال R32 كانت بداية السيارات الخارجة التي كلنا نعرفها اليوم .. مع محركها RB
    نظام الهيكاس .. الGT-S قوتها 220 حصان .. ثم RB26DETT توين تيربو
    تخرج قدرة 280 حصان .. فازت كل سباق دخلته . لا احد يريد يسابق ضدها ..
    اذن امتلكت فئتها . في هذا الوقت الحكومة اليابانيه بدأت تنظم الاحصنه

    تطور النيسان 8th

    الجيل التاسع
    اعيد تصنيعها واثقل واكبر .. ال GT 25 T قدرتها 250 حصان .. الجي تي ار
    تمتلك عزم شامل اكثر .. تحسين كفاءة القيادة .. هيكاس خارقة و
    ATTESSA-ETS . في 1997 نوع V SPEC قد اطلق .. 1996 نيسامو صنعت
    نسختها .. R400 ال GT-1 GT-R LM SPEC قدرتها 305 حصان

    تطور النيسان 9th

    الجيل العاشر

    الجي تي ار قدرتها 280 حصان مع دفع رباعي مع محرك 2.6 سته سلندر على
    شكل انلاين توين تيربو .. لديها ايضا جانبيانات ثابت وهيكل .

    تجربة القيادة لسيارة Skyline GT-R R33

    Horsepower 276 bhp @ 6800 rpm
    Torque 271 lb-ft @ 4400 rpm

    276 حصان على 6800 دورة في الدقيقه
    العزم 271 على @ 4400 دورة في الدقيقه
    Acceleration

    0-40 mph 2.7
    من صفر الى 40 ميل في 2.7 ثانيه مايعادل 64 كيلومتر
    0-60 mph 5.3
    من صفر الى 96 كيلومتر في 5.3 ثانيه مايعادل 60 ميل
    0-80 mph 9.1
    من صفر الى 129 كيلومتر في 9.1 ثانيه
    0-100 mph 12.9
    من صفر الى 100 في 12.9
    0-1320 ft (1/4 mile) 14.0 @ 104 mph
    400 متر في 14 ثانيه على 167 كيلومتر
    Braking

    From 70 mph 159 ft
    من 113 كيلومتر في 159 فوت
    Handling
    التحكم
    300 ft skidpad 0.94 g

    تجربة قيادة 34
    Horsepower 277 bhp @ 6800 rpm
    Torque 293 lb-ft @ 4400 rpm
    277 على 6800 دورة في الدقيقه
    العزم :- 293 على 4400 دورة
    Acceleration

    0-40 mph 2.7
    2.7 الى 64 كيلومتر
    0-60 mph 5.2
    5.2 الى 96 كيلومتر
    0-80 mph 8.7
    من صفر الى 126 في 8.7
    0-100 mph 13.0
    من صفر الى 100 في 13 ثانيه
    0-1320 ft (1/4 mile) 13.7 @ 103.5 mph
    من صفر اى 400 متر في 13.7 على 177 كيلومتر
    Braking

    From 60 mph 120 ft
    من 96 في 120 فوت
    From 80 mph 204 ft
    من 129 في 204 فوت
    Handling

    200 ft skidpad 0.89 g
    700 ft slalom 60.8 mph

    Fuel Economy
    اقتصادية البنزين
    Normal Driving 22.8 mpg
    سياقة عادية 37 لكل جالون .. الجي تي ار اقتصادية



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:03 am